موعد عرض مسلسل حلم على قناة الحياة

0

أعلن الفنان محمد رياض عن موعد عرض مسلسل حلم الذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد من ألمع النجوم.

موعد عرض مسلسل حلم
موعد عرض مسلسل حلم

موعد عرض مسلسل حلم

ونشر محمد رياض صورة له من كواليس مسلسل حلم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” كاشفا عن عرض المسلسل يوم السبت بداية يناير 2022 على قناة “الحياة” الفضائية.

مراعيد عرض مسلسل حلم

ويعرض مسلسل حلم من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ9 مساء، على قناة “الحياة” الفضائية ، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، و12 ظهرا.

أبطال مسلسل حلم 

يشارك في بطولة مسلسل “حلم” الفنان محمد رياض، ورانيا فريد شوقي وصابرين ووفاء عامر، سميرة عبد العزيز، ياسمين جمال، نهال عنبر، وأنوشكا و مي كساب، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج حسني صالح.

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

وتظهر الفنانة رانيا فريد شوقي في دور زوجة الفنان محمد رياض فهى امرأة مكافحة وتقف بجوار زوجها باستمرار، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

تفاصيل مسلسل حلم 

ويبرز مسلسل حلم جهود الدولة المصرية تجاه الإنسانية وإنقاذ حياة سكان المناطق غير الآمنة ونقلهم في حي الأسمرات بمراحله المختلفة.

آخر أعمال محمد رياض

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رياض مسلسل “النمر” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

مسلسل النمر
مسلسل النمر

وكانت آخر أعمال رانيا فريد شوقى حكاية “أم العيال” بطولة أحمد وفيق، محمود ياسين “جونيور”، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.