درة تفاجئ الجمهور في “الكاهن” تفوقت على نفسها

2

يبدو أن النجاح أصبح حليف الفنانة التونسية درة في كل عمل تقدمه، حيث طرق النجاح بابها من خلال شخصية “فيروز” التي تقدمها في فيلم الكاهن ، والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية.

درة

وتخوض درة من خلال الفيلم مغامرة فريدة من نوعها، حيث تخلت عن عنصر الجمال، وعاشت من خلاله تحدي صعب جدًا، وقدمت نفسها بشكل مختلف وفتحت مساحات كبيرة للتمثيل وأشاد بها الجمهور.

شخصية درة في فيلم الكاهن 

تجسد درة شخصية تدعى “فيروز الشهاوي” تعمل صحفية تحقيقات، وتحاول كشف غموض تنظيم يعود تأسيسه لقرابة 4000 سنة، هدفه اقتناء أكبر شبكة معلومات وسيرفرات في العالم، من أجل الحفاظ على السلطة والنفوذ ومجريات الأمور في الدول، ويتحكموا في العالم من خلال هذا التنظيم.

الجدير بالذكر نجح فيلم “الـكاهن” أمس في تصدر شباك تذاكر الأفلام السينمائية،في أول ليلة عرض له، محققًا 237 ألف جنية.

أبطال فيلم الكاهن

يشارك في بطولة فيلم “الكاهن” الفنان حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من ألمع النجوم ، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

بوستر فيلم الكاهن

وتنتظر دره عرض فيلم “جدران” بطولة الفنانة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

طاقم عمل فيلم الكاهن
طاقم عمل فيلم الكاهن

آخر أعمال درة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة حكاية “غالية” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر” بطولة درة، وصلاح عبد الله، وفرح يوسف، ومراد مكرم، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل.

2 Comments
  1. […] الفنانة التونسية درة عن استعدادها لتصوير مسلسل المشرحة في الفترة المقبلة، […]

  2. […] الفنانة التونسية درة تصوير مسلسلها الجديد الذي ينتمي إلى نوعية مسلسلات […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.