تفاصيل مسلسل أبواب خلفية لـ غادة عبد الرازق

0

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق، رمضان 2022 بمسلسل أبواب خلفية،المكون إطار 15 حلقة، ومن إخراج حسن صالح.

غادة عبد الرازق

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي”: أن قصة مسلسل أبواب خلفية جديدة، ومتعملتش قبل كدا، ومش كل الناس تسمع عن المرض دا رغم أنه موجود فعلا وفيه ناس كتير مرت بيه واتعالجت منه وناس متعالجتش منه.

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق 

وعن أجواء المسلسل وطبيعة دورها، قالت عبد الرازق : “هاخد المُشاهد لمنطقة جديدة ميسمعش عنها ويمكن عمره ما شافها. ومتهيألي اللي شافوها ناس قليلة جدا شافوها في أصحابهم أو الناس القريبة منهم”.

غادة عبد الرازق مسلسل أبواب خلفية

أبطال مسلسل أبواب خلفية 

يشارك في بطولة مسلسل أبواب خلفية الفنانة غادة عبد الرازق، وجار ترشيح باقى الأبطال ومعاينة أماكن التصوير لينطلق التصوير في الفترة المقبلة، ومن تأليف نور حمدي وهيباتيا، وإخراج حسن صالح.

قصة مسلسل أبواب خلفية 

تدور قصة مسلسل أبواب خلفية، في ظل الجريمة والتشويق، وتتروط عبد الرازق في جناية وتحاول إثبات براءتها خلال الحلقات.

وكان من المفترض أن تقدم مسلسل من إنتاج مها سليم ولكن لأكثر من سبب توقف هذا المشروع، حيث كان من المفترض أن تشارك ياسمين صبري بطولة مسلسلها الجديد، إلا إن لم يكن هناك تجهيزات تناسب النجمتين.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة غاده عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.