أول صورة لخطيبة محمد رشاد المرتقبة (صورة)

من هي خطيبة محمد رشاد؟

0

أعلن المطرب محمد رشاد، ارتباطه من جديد بعد انفصاله عن الإعلامية مي حلمي، حيث نشر صورة لها عبر خاصية “الاستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” لكنه لم يكشف عن هوية خطيبته ووضع ملصقًا على وجهها خطيبة محمد رشاد .

محمد رشاد وخطيبته عبر إنستجرام
محمد رشاد وخطيبته عبر إنستجرام

وأثار محمد رشاد الجدل بمشاركة الصورة على أغنية رومانسية، وكتب رسالة حب معلقا: “بحبك” مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

خطوبة محمد رشاد

وفي سياق متصل كشف محمد رشاد لـ برنامج et بالعربى انه يستعد خلال الفترة المقبلة إلى الإعلان موعد خطوبته ، ولم يكشف اى تفاصيل تتعلق بهوية الفتاة التى سوف يرتبط بها .

خطيبة محمد رشاد 

وينشر “الانطلاقة” أول صورة لخطيبة محمد رشاد المرتقبة وتدعى “غادة فتحي” وهي عضو باللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب والسياسيين.

خطيبة محمد رشاد
خطيبة محمد رشاد

محمد رشاد وغادة فتحي 

وبالبحث تبين أن محمد رشاد يتابع غادة فتحي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيما يتابع رشاد الأخيرة.

غادة فتحي إنستجرام
غادة فتحي إنستجرام
محمد رشاد إنستجرام
محمد رشاد إنستجرام

محمد رشاد يوضح سبب تطليقه لمي حلمي:-

كشف المطرب محمد رشاد، عن سبب إجهاض طليقته حينما كانا متزوجين، قائلا: “عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين”، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول إن الإجهاض كان طبيعيا.

ونفى “رشاد” ، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” ، مع المخرجة إيناس الدغيدي، الذاع عبر شاشة “القاهرة والناس” ، تطليق مي رشاد على السوشيال ميديا كما كان شائعا، قائلا: “لم أطلقها على السوشيال ميديا أولا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها”.

مي حلمي: محصلش إني أجهضت نفسي.. حرمت إني أكون أم

وقالت حلمي: “ماكانش في مشاكل، وكنا في أول الجواز، ومحصلش إني أجهضت نفسي، لكني كنت حامل في توأم، وربنا مكتبش إنهم يكونوا موجودين، وحرمت إني أكون أم بعد كده”.

وأضافت: “في تفاصيل كتير مش هقدر أتكلم فيها لأنها تخص طرف تاني، ماقدرش أقول إني اتضربت فسقطت ومش كل التفاصيل بتتحكي” ، كما رفضت مي حلمي، الإجابة على سؤال بشأن تعرضها للضرب من محمد رشاد، أثناء فترة زواجهما.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.