موعد عرض فيلم جدران لـ درة ونيكولا معوض

تفاصيل فيلم الرعب جدران قبل عرضه

0

انتهى الفنان نيكولا معوض، والفنانة درة مؤخرًا من تصوير فيلم جدران، والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة في دور العرض السينمائية، ونرصد لكم موعد عرض فيلم جدران.

نيكولا معوض
موعد عرض فيلم جدران 

موعد عرض فيلم جدران

وكشف معوض، خلال مقابلته مع برنامج MBCTrending أن الموعد المبدئي لطرح فيلم جدران في السينما هو بداية العام المقبل.

أبطال فيلم جدران

يشارك في بطولة فيلم “جدران” الفنانة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

درة فيلم جدران
موعد عرض فيلم جدران

أحداث فيلم جدران

يدور أحداث فيلم جدران في إطار تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الرعب وتلعب فيه درة “دور ليلى” بطلة الفيلم، ويشاركها البطولة نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم.

آخر أعمال نيكولا معوض 

وشارك مؤخرا نيقولا معوض في بطولة مسلسل “ع الحلوة والمرة” نيكولا معوض، باميلا الكك، جو طراد، نور على، هادي بو عياش، وبمشاركة كارمن لبّس، سلمى المصري، محمد خير الجراح، محمد الأحمد، ألكو داوود، زينة زيادة وآخرين، تولى إعداد السيناريو والحوار له لبنى مشلح ومي حايك.

بوستر فيلم الكاهن
بوستر فيلم الكاهن

ويعرض لـ درة في دور العرض السينمائية فيلم ” الكاهن” بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

آخر أعمال درة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة درة حكاية “غالية” بطولة درة، صلاح عبد الله، وفرح يوسف، ومراد مكرم، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عددا من الأعمال التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهي العار والريان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.