تاكيدًا لـ “الانطلاقة”: محمد صلاح ضيف إسعاد يونس في ليلة رأس السنة

يحل النجم العالمي محمد صلاح ضيف إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يذاع عبر قناة DMC الفضائية في ليلة رأس السنة.

محمد صلاح وإسعاد يونس
محمد صلاح ضيف إسعاد يونس

محمد صلاح ضيف إسعاد يونس

ومن جانبها شوَّقت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بنشر صورة جديدة مع ضيف الحلقة الأخيرة لهذا العام ليلة رأس السنة.

محمد صلاح ضيف برنامج صاحبة السعادة 

وحرصت يونس، على أن لا تظهر وجه الضيف وقامت بتغطية رأسه وظهره، وكتبت: “قريبًا في حلقة خاصة تذاع على “DMC” والتليفزيون المصري”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

محمد صلاح
محمد صلاح

وعلم” الانطلاقة” أن ضيف الحلقة الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث قامت بتصوير الحلقة في إنجلترا.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

وفي سياق متصل تصدر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء منافسات الجولة الـ19 من مسابقة “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022 برصيد 15 هدفًا .

محمد صلاح ضيف إسعاد يونس
محمد صلاح ضيف إسعاد يونس

الجدير بالذكر ساهم مو صلاح بـ31 هدفا مع نادي ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم خلال 24 مباراة شارك فيها، حيث سجل 22 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة.

يذكر أن إسعاد يونس تستضيف عبر حلقات برنامجها “صاحبة السعادة” ، الذي يذاع على فضائية DMC عددا كبيرا من نجوم المجتمع المصري بمختلف مجالاته، وبالأخص الفنانين والرياضين أصحاب الإنجازات الاستثنائية، إضافة إلى أصحاب التجارب المختلفة بالمجتمع.

التعليقات مغلقة.