ليلى عبد الله تنضم إلى مسلسل صدام حسين

شارك

نشر المنتج العراقي سيف عريبي، صورة له برفقة الفنانة الكويتية ليلى عبد الله من عقد توقيع مسلسل صدام حسين الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022.

ليلى عبد الله تتعاقد على مسلسل صدام حسين
ليلى عبد الله تتعاقد على مسلسل صدام حسين

وعلق قائلًا :”نجمة الكويت الجميلة ليلى عبد الله بطلة مسلسل ‘صدام حسين’ فنانة بالفطرة، تمتلك أدوات تمثيلية رائعة، ولها حضور لافت أينما وجدت”.

وتابع: “الموهبة الحقيقية تتكلم عن نفسها والأدوار الكبرى تختار أصحابها بالإضافة لذلك فهي لديها شخصية مميزة على الصعيد الإنساني والفني أيضًا”.

وأردف: “عن نفسي أقدر موهبتها كثيرًا، وأؤمن أنها ستكون إضافة قوية للمسلسل”.

أبطال مسلسل صدام حسين

يشارك في بطولة مسلسل” صدام حسين” عدد من ألمع نجوم الوطن العربي أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان العراقي هُمام إبراهيم، والفنانة الكويتيه ليلى عبد الله وعدد من ألمع النجوم من تأليف وإخراج سيف عريبي وإنتاج شركة مقام.

سيف عريبي وليلى عبد الله
سيف عريبي وليلى عبد الله

قصة مسلسل صدام حسين

ويتناول مسلسل “صدام حسين” قصة عم حسين السائق المصري الذي تعرف عليه صدام في القاهرة ووفر له شقة وعمل مسواق خاص له في قصره ثم تزوج عراقية وأنجب منها طفلا قام باختيار اسم” صدام” له ليصبح الطفل يحمل اسم “صدام حسين”.

مسلسل صدام حسين
مسلسل صدام حسين

“صدام حسين” عمل درامي “عراقي – مصري” من النوع الأكشن والرومانسي في إطار تشويقي ويتطرق إلى حياة “صدام حسين” ابن عم حسين الذي ترك العراق عان 2007 وعاش في المانيا حتي الآن .

شارك