نور تنضم إلى مسلسل راجعين يا هوا مع خالد النبوي

شارك

تعاقدت الفنانة نور  على مسلسل راجعين يا هوا للفنان خالد النبوي والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2022.

نور تنضم إلى مسلسل راجعين يا هوا
نور تنضم إلى مسلسل راجعين يا هوا

أبطال مسلسل راجعين يا هوا

يشارك في بطولة مسلسل “راجعين يا هوا” الفنان خالد النبوي، ونور وعدد من ألمع النجوم، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل ومأخوذ عن قصة للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة.

أحداث مسلسل راجعين يا هوا

تدور أحداث المسلسل حول جلال الذي يجسد دور مدرس ألعاب من منطقة شعبية، ولكنه يلجأ للعمل كسائق تاكسي بعد الظهر نظرا لظروف المعيشة الصعبة التي يواجهها، وتتعرض ابنته لحادث اعتداء ومحاولة إجهاض وتدخل المستشفى ويحاول البحث عن الجاني خاصة بعدما علم بأن ابنته حامل وأن والد الجنين هو الذى حاول إجهاضها، ويحاول طوال الحلقات الوصول إلى حق ابنته فى مواجهة أصحاب النفوذ.

إطلالة نور في مهرجان القاهرة السينمائي

وفي سياق متصل قالت “نور” أنّ تصوير مسلسلها عمر الناجي متوقف حاليًّا، لكن سيتم استكمال قريبًا، لافته إلى أن العمل لن يخوض السباق الرمضاني المقبل لكنه سيُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتكون من ثماني حلقات.

أبطال مسلسل عمر الناجي

يشارك في بطولة فيلم “عمر الناجي” أمير كرارة، نور، كريم محمود عبدالعزيز، سامي مغاوري، دارين حداد، من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يعرض علي منصة watch it الرقمية.

نور ضل راجل

آخر أعمال نور

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نور مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، محمد على رزق، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف وعدد آخر من الفنانين.

شارك

One thought on “نور تنضم إلى مسلسل راجعين يا هوا مع خالد النبوي

Comments are closed.