رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل المماليك

0

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل المماليك الذي من المقرر عرضه مطلع العام المقبل على شاشة قناة النهار.

المؤتمر الصحفي لمسلسل المماليك
المؤتمر الصحفي لمسلسل المماليك

وقالت رانيا يوسف على هامش المؤتمر الصحفي لأبطال مسلسل “المماليك” الذي أقيم أمس الآن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة: أن تجسد شخصي تدعى “هند العباسي” ودورها عبارة عن رحلة صعود لفتاة وصولية للغاية وطموحة تستغل جميع الفرص المتاحة أمامها كي تصل لأهدافها”.

أبطال مسلسل المماليك
أبطال مسلسل المماليك

وأضافت رانيا يوسف أن شخصيتها تدور حول فتاة تمتلك مميزات وعيوب ونقاط ضعف مثل باقي الأشخاص وتحاول الإرتقاء بحياتها قدر المستطاع وتستغل جميع الظروف.

موعد عرض مسلسل المماليك

ويعرض مسلسل المماليك في موسم رأس السنة 1 يناير المقبل حصريا على قناة النهار الفضائية.

أحداث مسلسل المماليك

تدور الأحداث حول سالم الصالحي “بيومي فؤاد” رجل الأعمال الفاسد أحد كبار المماليك، وكبار عالم غسيل الأموال حتي هند “رانيايوسف” الفتاة الجميلة الفقيرة، وتحول مسار حياتها إلي دنيا الفساد فتصبح هند العباسي أحدى المماليك وتتوالي المفاجآت في طاحونة من العلاقات المتشابكة والمعقدة بين الحب والكره والإنتقام وتظهر أسرار الشخصيات في إطار درامي قوي، فهل ينتصر الخير أم الفساد؟.

أبطال مسلسل المماليك

يشارك في بطولة مسلسل “المماليك” الفنانة رانيايوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

وفي سياق متصل عبرت الفنانة رانيا، عن سعادتها العارمة بمشاركتها في مسلسل منورة بأهلها بطولة ليلى علوي وأحمد السعدني وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة المقبلة.

كواليس تصوير مسلسل المماليك
كواليس تصوير مسلسل المماليك

يشارك في بطولة مسلسل “منورة بأهلها” ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، وأحمد السعدنى وعباس أبو الحسن وناهد السباعى،ورانيايوسف وعدد من ألمع النجوم من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله.

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.