تكريم إيمي إسلام من مجلة الأفضل والجمعية العربية للسينما

0

كرمت مجلة الأفضل والجمعية العربية للسينما والإعلام برئاسة الدكتور مسعد فودة نقيب السينمائيين، الفنانة إيمي إسلام كفنانة شابة.

جائزة الأفضل العربية

تكريم إيمي إسلام 

وجاء وسط تكريم نخبة من الفنانيين الكبار وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين والفنانة فردوس عبد الحميد والمخرج القدير محمد فاضل ومدير التصوير القدير محسن أحمد وعدد من ألمع النجوم.

وفي سياق متصل كشفت إيمي إسلام، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل شارع 9 بطولة الفنانة رانيا يوسف ومحمود عبد المغني، وعدد من ألمع النجوم.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وقالت “إيمي” في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “استنوني في دور “هند” مدمنة مخدرات من المعادي… قريبا في “شارع 9″، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل “شارع 9” الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

إيمي إسلام ونيفين شلبي

ويعرض لـ إيمي في دور العرض السينمائية الكويتية فيلم “النهاردة يوم جميل” بطولة الفنان باسم سمرة نجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

قصة فيلم النهاردة يوم جميل

الفيلم مأخوذ عن مجموعة قصصية تدعى “سوق العرسان” للكاتب علاء سليمان، وينقسم إلى 4 قصص تدور في مكان واحد، إذ إن جميع الأبطال يعملون في أحد البنوك ولكل منهم قصة مختلفة عن الآخر، ومشكلة يتم طرحها من خلال العمل.

الجدير بالذكر يتناول الفيلم عدة قضايا شائكة، أبرزها: الاغتصاب الزوجي، والتنمر، والسمنة المفرطة، والمراهقة المتأخرة عند الرجل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.