أدهم نابلسي: لو ممكن أن أعود عن قرار الاعتزال ما كنت أعلنت

شارك

أعلن المطرب الأردني أدهم نابلسي إعتزاله الغناء من خلال فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إعتزال أدهم نابلسي
إعتزال أدهم نابلسي

وقال أدهم خلال اتصال هاتفي مع ET بالعربي: “بصراحة هذا القرار من أول ما دخلت مجال الفن والمقربين مني يعرفون دائمًا أني بقول أكيد يأتي يوم واتوقف عن الغناء،مؤكدًا أن كل فترة كنت أؤجلها والحمد الله أني قدرت أن آخذ هذه الخطوة الإيجابية”.

وعن ردة فعل الجمهور على قراره قال “متفاجىء بردود الأفعال الحمد الله وبشكرهم على دعمهم لي وشكرا لكلامهم الجميل جدًا وان شاء لله دائمًا يكونوا بخير وتكون كل أمورهم بخير وعايشين بسعادة دائمًا.

وأكدّ أدهم أنه لن يكون هناك غياب كما يعتقد البعض، لافتًا إلى أن لا رجوع عن قرار إعتزاله الغناء “إن شاء لله مش رح نغيب ولن نطول الغيبة، وسنرجع بشيء يعجبكم ويكون حلو جداً ونحاول نفكر ما الذي سنفعله، وهيكون شيء إيجابي وتنبسطوا به”.

المطرب أدهم نابلسي
المطرب أدهم نابلسي

عودة أدهم نابلسي

وعن احتمال عودته عن قرار الإعتزال قال “لو ممكن أن أعود عن قراري ما كنت أعلنت، وإنشاء لله ربنا يثبتنا ودائمًا نكون عم نصلح من أخطائنا وأتمنى للجميع الخير”.

يذكر أن أدهم ذياب فريد النابلسي مُغنٍ أردني مُعتزل، من مواليد عمَّان. كان متسابقًا في البرنامج الغنائي “إكس فاكتور” وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

أدهم نابلسي

واستطاع أن يتخطى الصف الأول بأغنيته التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

شارك