موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز على نتفليكس

0

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز، للفنانة منى زكي وإياد نصار، وعدد من ألمع النجوم.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز
موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

ويعرض فيلم أصحاب ولا أعز يوم 20 يناير المقبل على منصة Netflix.

ومن جانبها نشرت الصفحة الرسمية لـNetflix عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي البوستر الدعائي ويظهر فيه أبطال العمل بجانب منى زكي وإياد نصار وهم عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

“أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers.

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

يشارك في بطولة فيلم “أصحاب ولا أعز منى زكي وإياد نصار، وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز،وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

إياد نصار مسلسل لام شمسية

أحداث فيلم أصحاب ولا أعز 

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

وفي سياق متصل يجسد الفنان إياد نصار ضمن أحداث مسلسل لام شمسية دور زوج منى زكي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا.

إياد نصار ومنى زكي
إياد نصار ومنى زكي

أبطال مسلسل لام شمسية

يشارك في بطولة مسلسل لام شمسية إياد نصار، منى زكي، أحمد رزق، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، المقرر له خلال الشهر القادم.

بوستر فيلم الكاهن

وينتظر نصار عرض فيلم “الكاهن” بطولة اياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.