مفاجأة.. عودة مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” الجزء الخامس في رمضان 2022

0

يقوم المخرج أحمد نور، بتحضيرات العمل حاليا الجزء الخامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” والذي من المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة، استعدادا لطرحه لموسم رمضان 2022.

وأكد المخرج أحمد نور، في بيان صحفي أن الجزء الخامس مفاجأة للجمهور وسيقوم بمناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور وخاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة وتخطيها مليار مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 5

مسلسل “يوميات زوجة مفروسة اوي” من بطولة داليا البحيرى و

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 5
مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 5

خالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور ايهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني وأحمد سالم وداليا الخولي من تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

أحداث مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 

تدور أحداث مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” حول الصحفية إنجي وزوجها الذي يزاملها في الشغل بنفس الجريدة، وبعض المشاكل والمواقف والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، وذلك خلال سرد مختلف وكوميدي للأحداث والمسلسل بطولة الفنان خالد سرحان وداليا البحيري وسمير غانم ومحمد أبوداود ومروة عبدالمنعم وتأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الخامس

الجدير بالذكر قال الفنان خالد سرحان إنه من المقرر تصوير جزء خامس من مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” بطولة الفنانة داليا البحيري، خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من كتابة باقي الحلقات .

مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي

آخر أعمال خالد سرحان

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد سرحان حكاية “لحظة ضعف” ضمن أحداث مسلسل “ورا كل باب” بطولة خالد سرحان ، رشا مهدى ، حنان يوسف ، غفران محمد ، أحمد كمال أبو رية ، تامر مجدى وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار محمد ذو الفقار وإخراج منال الصيفى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.