شهادة تقدير لفيلم “النهاردة يوم جميل” في مهرجان السينمائيين الدولي بالمملكة المتحدة

1

حصل فيلم “النهاردة يوم جميل” للمخرجة نيفين شلبي، على شهادة تقدير؛ لوصوله للتصفيات النصف نهائية لأحسن فيلم روائي طويل من مهرجان اتحاد السينمائيين الدولي بالمملكة المتحدة، في دورته الأولى، التي أقيمت في 11 ديسمبر الجاري، وهو الفيلم العربي الوحيد المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان.

مهرجان اتحاد السينمائيين الدولي بالمملكة المتحدة
مهرجان اتحاد السينمائيين الدولي بالمملكة المتحدة

ومن جانبها حرصت المخرجة نيفين شلبي على شكر إدارة المهرجان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشرت صورة التقدير وعلقت قائلة:”وصول فيلم النهاردة يوم جميل للتصفيات النصف نهائية لاحسن فيلم روائي طويل من مهرجان اتحاد السينمائيين الدولي في المملكة المتحدة في دورته الأولى.. في المسابقة الرسمية للمهرجان و تم إرسال شهادة تقدير .. شكرا إدارة المهرجان”.

يشارك في بطولة فيلم “النهاردة يوم جميل” الفنان باسم سمرة نجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

بوستر فيلم النهاردة يوم جميل
بوستر فيلم النهاردة يوم جميل

قصة فيلم النهاردة يوم جميل

الفيلم مأخوذ عن مجموعة قصصية تدعى “سوق العرسان” للكاتب علاء سليمان، وينقسم إلى 4 قصص تدور في مكان واحد، إذ إن جميع الأبطال يعملون في أحد البنوك ولكل منهم قصة مختلفة عن الآخر، ومشكلة يتم طرحها من خلال العمل.

هنا شيخة بطلة فيلم النهاردة يوم جميل

الجدير بالذكر يتناول الفيلم عدة قضايا شائكة، أبرزها: الاغتصاب الزوجي، والتنمر، والسمنة المفرطة، والمراهقة المتأخرة عند الرجل.

1 Comment
  1. […] للفنان باسم سمرة في دور العرض الكويتيه فيلم “النهاردة يوم جميل” بطولة هنا شيحة، باسم سمرة، أحمد وفيق، نجلاء بدر، […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.