أمينة خليل تبدأ التحضيرات لـ مسلسل “هجمة مرتدة 2” مع أمير كرارة

0

أعلنت الفنانةأمينة خليل عن تعاقدها على هجمة مرتدة 2 مع أمير كرارة ومحمود عبد المغني وعدد من ألمع،والذي سيعرض في رمضان 2022، ومن المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة.

أمينة خليل مسلسل هجمة مرتدة 2
أمينة خليل مسلسل هجمة مرتدة 2

وقالت أمينة خليل خلال مقابلة مع برنامج ET بالعربي: “عندنا مسلسل إن شاء الله في رمضان، مع الفنان العظيم صديقي أمير كرارة، وإخراج أحمد نادر جلال”.

وأضافت: “ربنا معانا هنبدأ تصوير قريب إلى الجهاد.. معملتش حاجة زي كده قبل كده، وكنت عايزة أعمل حاجة مختلفة”.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة 2 

يشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة 2، الفنان أمير كرارة، محمود عبد المغنى، أمينة خليل، وعدد من ألمع النجوم ،من تأليف باهر دويدار،ومن إخراج أحمد نادر جلال.

أمير كرارة ومحمود عبد المغني

مسلسل هجمة مرتدة

وعرض الجزء الأول من مسلسل “هجمة مرتدة” في شهر رمضان الماضى، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

وتناول الجزء الأول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

أمينة خليل

آخر أعمال أمينة خليل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولة أمينة خليل ، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.