عائشة بن أحمد بطلة “قلب واحد” مع هاني سلامة

0

يخوض الفنان هاني سلامة، رمضان 2022 بمسلسل قلب واحد، فيما ستشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، وذلك في أول تعاون فني بينهما.

هاني سلامة مسلسل قلب واحد

أبطال مسلسل قلب واحد 

يشارك في بطولة مسلسل “قلب واحد” الفنان هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمود حجاج، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار وإخراج حسن البلاسي .

أحداث مسلسل قلب واحد 

وتدور أحداث مسلسل “قلب واحد” للفنان هاني سلامة وعائشة بن أحمد في إطار اجتماعي تشويقي.

عائشة بن أحمد وهاني سلامة 

وفي سياق متصل كشفت عائشة بن أحمد عن اسم شخصيتها في مسلسل لون البحر بطولة خالد النبوي وعدد من ألمع النجوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

حيث نشرت صورة من كواليس المسلسل وعلقت قائلة: “هالة من مسلسل لون البحر”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

عائشة بن أحمد مسلسل لون البحر

أبطال مسلسل لون البحر

ويشارك في بطولة مسلسل لون البحر الفنان خالد النبوي، وعائشة بن أحمد وعدد من ألمع النجوم،من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

ويعرض لـ عائشة بن أحمد في دور العرض السينمائية فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

عائشة بن أحمد مسلسل قلب واحد
عائشة بن أحمد مسلسل قلب واحد

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة (سعدى – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.