مسلسل لون البحر.. عائشة بن أحمد تكشف عن شخصيتها في العمل

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل لون البحر بطولة خالد النبوي وعدد من ألمع النجوم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

عائشة بن أحمد مسلسل لون البحر
عائشة بن أحمد مسلسل لون البحر

حيث نشرت صورة من كواليس المسلسل وعلقت قائلة: “هالة من مسلسل لون البحر”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وفي سياق متصل انتهى خالد النبوي من تصوير مسلسل لون البحر، يوم الجمعة الماضية، وكانت آخر المشاهد فى أحد النوادى بالمعادي الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل لون البحر

ويشارك في بطولة مسلسل لون البحر الفنان خالد النبوي، وعائشة بن أحمد وعدد من ألمع النجوم،من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

كواليس تصوير مسلسل لون البحر

ويعرض لـ عائشة بن أحمد في دور العرض السينمائية فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

العرض الخاص لـ فيلم ريتسا

آخر أعمال عائشة بن أحمد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصرى الأمريكى آدم الشرقاوى، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى وعمّار صبرى، من إنتاج شركة (سعدى – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

التعليقات مغلقة.