رسميًا.. ياسمين عبد العزيز خارج رمضان 2022

تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بصفة رسمية عن السباق الرمضاني القادم 2022 وذلك بحسب صدى البلد.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تغيب عن رمضان 2022 

وفي سياق متصل حرصت الفنانة عبد العزيز على تهنئة زوجها أحمد العوضى بعيد ميلاده الـ 36، حيث إنه من مواليد 12 ديسمبر 1985.

حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” العديد من الصور لهما معا في مواقف مختلفة تعبر عن حبهما.

وعلقت قائلة: “عيد ميلاد سعيد حبيبى”، وأرفقتها بالعديد من القلوب، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

وتصدرت ياسمين عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية وذلك في أول ظهور لها بعد التعافي.

أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز 

– كنت بموت وجاتلي رسالة “التربى بيجهز التربة” وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادي.

– مش قادرة أصدق إنى قاعدة في برنامج واتكلم عن الموضوع دا.

– هناك 3 أشياء لاتشتري بالأموال؛ الصحة الإحترام وحب الناس.

– العوضي كان جنبي وبيعيط وأنا مش عارفه أتكلم.

– لقيت معدتي بره جسمي وبقيت بني آدمة تانية.

وعلى صعيد متصل سافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت ياسمين ، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ، وكشفت عن تعافيها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

تعليق 1
  1. […] الفنانة ياسمين عبد العزيز، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير […]

التعليقات مغلقة.