منة عرفة: بعد حكاية حلم حياتي هاخد جايزة أفضل “بست فريند” (فيديو)

شارك

تواصل الفنانة منة عرفة  تصوير مشاهدها في حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” التي تعرض على شاشة قناة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ 8 مساء.

منة عرفة حكاية حلم حياتي

وقالت منة عرفة، خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي: “أنا الصاحبة الجدعة اللي بتحبها قوي، لافته انها تعتقد بعد الدور في العمل هتاخد جايزة أفضل بست فريند”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وأضافت: “نفسي في صاحبة زي مروة فعلا، صاحبة تحبني قوي وتخاف عليا، ومتطيقش حد يقول عليا كلمة، أو إن حد يجرحني بكلمة أو بنظرة، لإن مروة تفاصيلها مع خديجة تفاصيل رهيبة”.

وأردفت: “رغم إن مروة بنت عندها مشاكل كتيرة جدا مع أهلها، وبنت مش سعيدة في حياتها وعندها معاناة، غير معاناتها مع اللي بيحصل مع صاحبتها.

وتجسد الفنانة منة عرفة ضمن أحداث حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا” شخصية تدعى “مروة محسن” تبلغ من العمر 17عام، صديقة خديجة والتي تجسدها الفنانة “مايان السيد”، وليس لديها غير أخ يدعى ياسين تحبه جدا.

منة عرفة حلم حياتي

مواعيد عرض حكاية حلم حياتي 

وتعرض حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من الاحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

أبطال حكاية حلم حياتي 

يشارك في بطولة حكاية “حلم حياتي” الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث حكاية حلم حياتي 

وتدور أحداث حكاية حلم حياتي حول قضية مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان السيد بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرجًا مسرحيًا ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي مشوق.

كواليس حكاية حلم حياتي

آخر أعمال منة عرفة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة مسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

شارك

One thought on “منة عرفة: بعد حكاية حلم حياتي هاخد جايزة أفضل “بست فريند” (فيديو)

Comments are closed.