مسلسل أنا وهي أبطاله وموعد العرض والإعادة

0

كشف الفنان أحمد حاتم عن موعد عرض مسلسل أنا وهي والقناة العارضة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وهنا الزاهد
أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي وهنا الزاهد

ونشر حاتم صورة له بصحبة الفنانة هنا الزاهد والفنان أشرف عبد الباقي وعلق قائلا: “(أنا وهي) قريبا على CBC، إنتاج منى قطب، ومدير التصوير أحمد جبر وإخراج سامح عبد العزيز.

أبطال مسلسل أنا وهي 

مسلسل “أنا وهي”، من بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وأشرف عبد الباقي وبيومي فؤاد، وميرهان حسين وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف مصطفي حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحمد حاتم وهنا الزاهد أنا وهي

تفاصيل مسلسل أنا وهي

ويجسد أحمد حاتم وهنا الزاهد أدوار شخصان يعانيان من مرض نفسي ويذهبان إلى عيادة طبيب نفسي يجسد دوره أشرف عبد الباقي وتبدأ علاقتهما بعد تعرفهما في العيادة.

شخصية عارفة عبد الرسول في مسلسل أنا وهي

تجسد عارفة عبد الرسول دور والدة أحمد حاتم، ومع مرور الأحداث يظهر الدور المهم الذي تقوم به، وستقوم عارفة بتصوير دورها في العمل بالتزامن مع تصوير مشاهدها في فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي ومنى زكي.

أحمد حاتم

ويشارك في بطولة فيلم الملحد، إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ويتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل.

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم مسلسل “حلوة الدنيا سكر” من 7 حكايات لكل حكاية 5 حلقات،وهم “ساندي كراش” وشارك هنا الزاهد البطولة محمد كيلاني، “الجريمة لا تفيد” وشارك في بطولتها محمود عبد المغني، والثالثة “المتخصصة” وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان الكوميدى أحمد سلطان، و”لا سحر ولا شعوزة” بمشاركة محمد كيلانى، و”9 خطوات لقلب الرجل” وشارك فيها محمد الشرنوبي، و”قولي لأحمد” وشارك فيها عمر الشناوي وهشام إسماعيل، و”لو كنت يوم أنساك” بمشاركة أحمد حاتم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.