انتهاء تصوير مسلسل النقطة العامية لـ أيتن عامر

0

انتهت الفنانة أيتن عامر من تصوير مسلسل النقطة العامية، أمس الأربعاء فى الديكور الخاص بالعمل بمدينة 6 أكتوبر، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

كواليس مسلسل النقطة العامية
كواليس مسلسل النقطة العامية

ومن جانبها نشرت عدة صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”وعلقت قائلة: “فركش مسلسل الخطة العامية، شكرًا لكل الكرو اللي تعبوا بجد علشان يقدموا فن في كل الأقسام.. شكرا لكل الزملاء والأستاذة اللي كانوا منورنا”.

وتابعت:” وشكرًا لشركة الإنتاج اللي وفرت كل الإمكانيات علشان نشتغل واحنا مرتاحين”.

تفاصيل مسلسل النقطة العامية

مسلسل “النقطة العامية” من نوعية المسلسلات ذات 15 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء مخرج العمل من علميات المونتاج والمكساج الخاصة بالعمل والذي يشارك في بطولته كل من آيتن عامر، ومحمد عز، وصلاح عبدالله، إخراج وائل فهمي عبدالحميد، وعدد من النجوم.

عيد ميلاد أيتن عامر

أبطال مسلسل النقطة العامية

يشارك في بطولة مسلسل “النقطة العامية” الفنانة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

من ناحية أخرى تستأنف أيتن عامر تصوير فيلم “عمهم” للنجم محمد إمام خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر طرحه فى موسم رأس السنة المقبل، حيث تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن والجرافيك.

موعد عرض حكاية وأنا قبلت

آخر أعمال أيتن عامر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر حكاية “وأنا قبلت” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر” ، الذى عرضت الفترة الماضية على قناة cbc، بطولة أيتن عامر، تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين،من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثها في إطار اجتماعى حول زواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر ونظرة المجتمع لهذه الزيجة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.