يوسف عثمان يواصل تصوير مسلسل الغرفة 207

شارك

يواصل الفنان يوسف عثمان تصوير مسلسل الغرفة 207 بشكل مكثف فى الديكور الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تم بناء ديكور ريسبشن فندق هناك.

أبطال مسلسل الغرفة 207

يشارك في بطولة مسلسل “الغرفة 207″، بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرح، الممثل الفلسطيني كامل الباشا، مراد مكرم، وينضم لهولاء النجوم عدد من ضيوف الشرف منهم علي الطيب، ومريم الخشت، ودنيا ماهر ،يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

أحداث مسلسل الغرفة 207

وتعتمد أحداث مسلسل “الغرفة 207” على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل.

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

تفاصيل مسلسل الغرفة 207 

وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

ويواصل عثمان تصوير حكاية “حلم حياتي” ضمن أحداث مسلسل إلا أنا بطولة الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

يوسف عثمان حكاية حلم حياتي

وتعرض حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من الاحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

ويعرض له بداية من اليوم في دور العرض السينمائية فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

يوسف عثمان فيلم ريتسا

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

ويعد ريتسا من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

شارك