نجلاء بدر وزوجها في ضيافة “أبلة فاهيتا” (صور)

شارك

تحل الفنانة نجلاء بدر في ضيافة برنامج “لايڤ من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية أبلة فاهيتا، بعد غد الجمعة، في تمام الساعة 11 مساء، على شاشة قناة ON.

نجلاء بدر في ضيافة أبلة فاهيتا

نجلاء بدر وأبلة فاهيتا 

تشهد الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين “نجلاء” وأبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها في التمثيل.

وينضم للقاء، محمد عفيفي زوج نجلاء بدر، ليشاركها فقرات من الأسئلة عن علاقتهما وحياتهما الشخصية، فضلا عن مشاركتهما في بعض الألعاب الطريفة داخل ستوديو “لايڤ من الدوبلكس

مواعيد عرض برنامج لايڤ من الدوبلكس

يعرض برنامج “لايڤ من الدوبلكس” يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

يذكر أنه عرض لنجلاء فيلمي “النهاردة يوم جميل” بطولة باسم سمرة نجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

فيلم “المحكمة“، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وتنتظر عرض فيلم “ليلة العيد” من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم؛ يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

موعد عرض حكاية ويبقى الأثر

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر حكاية “ويبقى الأثر” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”، بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسري، .

شارك

One thought on “نجلاء بدر وزوجها في ضيافة “أبلة فاهيتا” (صور)

Comments are closed.