مي عمر تبدأ التحضيرات لـ مسلسل ملكة المسرح

0

كشفت الفنانة مي عمر عن الأعمال التي تحضر لها خلال الفترة المقبلة سواء في السينما أو التليفزيون مشيرة إلى أنها تعاقدت على مسلسل ملكة المسرح.

تفاصيل مسلسل ملكة المسرح 

وقالت مي عمر خلال لقائها ببرنامج “MBC Trending” إن لديها مسلسل جديد بعنوان “ملكة المسرح” مؤكدة أنها لن تكرر فكرة تقديم دور صعيدي بعدما قدمته في رمضان 2021 في مسلسل “نسل الأغراب”.

مي عمر

وأوضحت مي عمر إنها تهتم هذه الفترة بالسينما أكثر، ولديها أكثر من عمل منهم “بنات رزق” مع شيرين رضا وأروى جودة، وتجسد فيه دور نصابة وتجسد شخصية تدعى “رضوى”و”بضع ساعات في يوم ما” مع محمد شرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي و”صغيرين”.

يشارك في بطولة فيلم” بنات رزق” أروى جودة، شرين رضا، مي عمر، باسم سمرة، وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

مي عمر

يشارك في بطولة فيلم “بضع ساعات في يوم ما” كل من مي عمر ومحمد شرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال مي عمر

يذكر إن آخر أعمال الفنانة مى عمر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ملكة المسرح
مسلسل ملكة المسرح

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.