صبري فواز يطالب مسؤولي جامعة كفر الشيخ بالاهتمام بالنشاط المسرحي

طالب الفنان صبري فواز مسؤولي جامعة كفر الشيخ؛ بضرورة الاهتمام بالنشاط المسرحي، وذلك بعد تلقيه رسالة من طلاب الجامعة يشتكون فيها من توقف النشاط المسرحي.

وقال صبري فواز في منشور كتبة غير حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: فرحت بتوجيهات الرئيس بمنح كل جامعة يوما لتقديم عروض الطلبة على مسرح مدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية.. ودا شيء رائع لو تعلمون.. كلام الرئيس كان أثناء زيارته لجامعة كفر الشيخ.

صبري فواز عبر فيسبوك
صبري فواز عبر فيسبوك

صبري فواز يطالب مسؤولي جامعة كفر الشيخ بالاهتمام بالنشاط المسرحي

وتابع: الغريبة بقى.. إن كتير من طلبة جامعة كفر الشيخ، بعتوا لي رسايل بيوضحوا فيها انزعاجهم الشديد من توقف النشاط المسرحي في جامعتهم.. طيب بالذمة ده كلام!؟.

واستطرد: يبقى سيادة الرئيس يوجه الأمور في اتجاهها الصحيح، واحنا في الجامعة اللي نقصر؟.. أتمنى على السادة الأساتذة الكرام المسؤولين في جامعة كفر الشيخ، الاهتمام بالنشاط المسرحي في الجامعة، لما له من دور كبير في إظهار المواهب وتفتيح العقول ومحاربة الظلام، وأنتم أعلم مني بهذا الدور.. وأثق في قدرة الأساتذة المسؤولين في الجامعة على رعاية النشاط الفني عامة والمسرحي تحديدًا.

صبري فواز يحصد جائزة التميز
صبري فواز يحصد جائزة التميز

وفي سياق متصل حصد الفنان صبري فواز جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن مجمل أعماله الفنية الذي شارك بها في السباق الرمضاني المنصرم.

آخر أعمال صبري فواز 

وشارك الفنان صبري فواز مؤخرًا في حكاية “على الهامش” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” بطولة نرمين الفقي كلًا من، الفنان صبري فواز والفنانة جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

صبري فواز ونرمين الفقي وجيهان خليل

يذكر أن الفنان صبري فواز ،قد شارك في أربعة أعمال دفعة واحدة في السباق الرمضاني المنقضي، خلي بالك من زيزي ،موسى، لاد ناس بالإضافة إلى قصر النيل.

مسلسل “خلي بالك من زيزي” ، بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

وشارك أيضا في مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدي.

مسلسل “ولاد ناس”، بطولة صبرى فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقى، وفاء صادق، إيهاب فهمى وصفاء الطوخى، وأحمد صيام ومحمد عز ومحمود حجازى، وفريد النقراشى، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدنى وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم الفنان ماجد الكدوانى، والفنان بيومى فؤاد وألفت عمر، ولقاء سويدان.

كما شارك مسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

3 تعليقات
  1. […] نيوز” النجم السيد الفخراني ابن محافظة كفر الشيخ لمعرفة مشوراه الكروي بالإضافة إلى كثير من الأشياء […]

  2. […] أهالي مدينة دسوق كفر الشيخ، فجر اليوم، على جثة طالبة جامعية فوق سطح إحدى العمارات […]

  3. […] اتحاد شباب كفر الشيخ برئاسة محمد المعداوي رئيس مجلس الإدارة ومحمد […]

التعليقات مغلقة.