“هطلقها”.. زوج نجلاء بدر يكشف رد فعله بعد مشاهدتها بالبدلة

1

كشف محمد عفيفي زوج نجلاء بدر رد فعله بعد مشاهدتها بالبدلة في أحد مشاهدها.

وخلال حوارها مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج “مساء dmc” ، تحدثت نجلاء بدر مع زوجها في مداخلة هاتفية، وسألته عن تقييمه لها كفنانة.

زوج نجلاء بدر
زوج نجلاء بدر

زوج نجلاء بدر هطلقها

وقال عفيفي: “بحب فيكي إنك بتعملي تشكيلة أدوار كبيرة الفترة اللي فاتت،مشيرًا إلى أنها أدوار جديدة ومفاجئة”.

وأضاف: “أنا مش متخيل إمبارح كنت بتفرج عليكي لابسة بدلة، واحدة تخينة وعندها سمنة وصدقتك، مؤكدًا أنه حدث هذا في الحقيقة هطلقها.

تسمم غذائي

وتابع: “الدنيا مساعدة من الطرفين، ومشاركة بين الزوجين، وهي دائما تدعمني كثيرا خاصة في وقت غيابي عنها، والدليل على ذلك أني علمت أمس فقط، أن نجلاء بدر أصيبت بحالة تسمم غذائي وتوجهت إلى المستشفي بدون علمي، فالرجل إذا وافق أن زوجته تعمل فعليه أن يدعمها”.

موعد عرض حكاية ويبقى الأثر

وعرض لـ نجلاء فيلمي “النهاردة يوم جميل” بطولة باسم سمرة نجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق، وهنا شيحة، وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي.

فيلم “المحكمة”، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وتنتظر عرض فيلم “ليلة العيد” من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم؛ يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول،تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر حكاية “ويبقى الأثر” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”، بطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد من ألمع النجوم ، من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج أحمد يسري، .

1 Comment
  1. […] الفنانة نجلاء بدر في ضيافة برنامج “لايڤ من الدوبلكس”، الذي تقدمه […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.