“مستر إكس”.. أحمد فهمي يتعاقد مع السبكي في عمل فني جديد

1

أعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان أحمد فهمي لبطولة فيلم مستر إكس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

السبكي يتعاقد مع أحمد فهمي على مستر إكس

أوضح السبكي في بيان له أنه رصد ميزانية كبيرة لخروج الفيلم بأفضل صورة.

فيلم مستر إكس

وأضاف أنه حصل على أحدث تقنيات الجراڤيكس المستخدمة في السينما، مشيرًا إلى أنع يتم الآن الإستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك.

أبطال فيلم مستر إكس

يشارك في بطولة فيلم “مستر إكس” أحمد فهمي وعدد من ألمع النجوم سيتم الإعلان قريبًا عن كافة التفاصيل الأخرى، من إخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.

تفاصيل فيلم مستر إكس

فيما أكد أحمد السبكي أنه يتم في الفترة الحالية العمل على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم، وترشيح باقي الممثلين، إستعداداً لبدء التصوير الفيلم الذي يتولى إخراجه أحمد رشيد، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان قريبًا عن كافة التفاصيل الأخرى.

أحمد فهمي فيلم العارف
أحمد فهمي فيلم العارف

كما يشارك أحمد فهمي في مسرحية جوازة معفرتة التي تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض المقام بالسعودية، ويشاركه في البطولة زوجته الفنانة هنا الزاهد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، إيمان السيد، إسماعيل فرغلي، محمد أنور، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

وتسجل المسرحية التعاون الثانى بين أحمد فهمى وهنا الزاهد بعدما قدما سوياً مسلسل “الواد سيد الشحات” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن “توتا” ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف وإخراج أحمد الجندى، كما ظهر فهمى كضيف شرف في حكاية من حكايات “حلوة الدنيا سكر” الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

آخر أعمال أحمد فهمي 

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي فيلم “العارف” مع أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمر.

1 Comment
  1. […] الفنان أحمد فهمي، على تهنئة زوجته هنا الزاهد، بمناسبة عيد ميلادها الـ […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.