حملات مكثفة لمجلس قروي أنفسط بمركز الواسطي

1

تواصل الوحدة المحلية بقرية أنفسط التابعة لمركز الواسطي بمحافظة بني سويف مجهوداتها برئاسة الأستاذ أحمد الديب تنفيذا لتعليمات و توجيهات المحافظ وتعليمات السيد محمد بكري رئيس مركز ومدينة الواسطي، متابعتها المستمرة بشأن الاهتمام بالملفات التي تمس الصحة العامة للمواطنين والحفاظ على المظهر العام وظهور القرى بالمظهر اللائق.

رفع إشغالات الطريق بقرية أنفسط
رفع إشغالات الطريق بقرية أنفسط

تمهيد وتوسيع طريق عزبة راضي

حيث تمكنت الوحدة، اليوم الإثنين، من تمهيد وتوسعة ونظافة طريق عزبة راضي التابعة لقرية أنفسط ، ورفع جميع المعوقات من الطريق وتمهيده وتوسعته للمارة.

إزالة حالة تعدي على أملاك الدولة
إزالة حالة تعدي على أملاك الدولة

إزالة حالة تعدي على أملاك الدولة

كما تمكنت من إزالة حالة تعدي على أرض تابعة لأملاك الدولة بناحية قرية أبويط في المهد وذلك إصرارا من الوحدة المحلية على فرض سيطرة الدولة على أملاكها وعدم السماح بأي تعدي عليها في المهد وإزالتها في المهد.

تعدي على أملاك الدولة بقرية أنفسط
تعدي على أملاك الدولة بقرية أنفسط

فحص عدة ملفات تابعة للمصالحات

علاوة على ذلك تم رفع أكثر من 30 طن من القمامة من باقي دائرة الوحدة المحلية، وتم فحص عدة ملفات فحص كامل، التابعة للمصالحات على المباني المخالفة ورفع إحداثيتها وإنهاء جميع إجراءاتها تمهيدا لإصدار نموذج 10 وإرساله إلى مجلس مدينة الواسطي.

و في نفس السياق تم كسح شارع بناحية أنفسط به ماسورة عمومية لمياه الشرب مكسورة حيث تم كسح المياه الموجودة بالشارع بالتنسيق مع شركة المياه وإصلاح العطل، والحملة مستمرة لإنهاء الأعمال المكلفة بها .

1 Comment
  1. […] الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطي، حملات مكونة من حماية المستهلك وشرطة المسطحات […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.