“لأول مرة منذ 13 عام”.. غادة عبد الرازق خارج السباق الرمضاني

0

تغيب الفنانة غادة عبد الرازق، لأول مرة منذ أكثر من 13 عام عن المشاركة في الماراثون الرمضاني 2022.

غادة عبد الرازق مسلسل السكة العوجة
غادة عبد الرازق مسلسل السكة العوجة

غادة عبد الرازق تغيب عن رمضان 2022 

وكانت من المفترض أن تقدم مسلسل “السكة العوجة” تأليف حسان دهشان وإخراج محمد أسامة ومن إنتاج الجابري إلا أن التحضيرات توقفت لأسباب غير واضحة.

وأيضا كان من المفترض أن تقدم مسلسل من إنتاج مها سليم ولكن لأكثر من سبب توقف هذا المشروع، حيث كان من المفترض أن تشارك ياسمين صبري بطولة مسلسلها الجديد، إلا إن الأخيرة انسحبت من العمل، لرغبتها في تقديم مسلسل من بطولتها المطلقة وذلك بحسب “خير أبيض” .

غادة عبد الرازق

وفي سياق متصل كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سبب عدم حضورها للمهرجانات المختلفة التي تقام في مصر، مثل مهرجان الجونة السينمائي وغيره.

قالت عبد الرازق أثناء لقائها ببرنامج MBC Trending أنها لا تحب التواجد في المهرجانات مشيرة إلى أن الناس في منتهى الاحترام وبعزموني بس هي تركيبة شخصيات وأنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت.

وأضافت “عبد الرازق”: أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو”.

وتابعت:لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي”.

غادة عبد الرازق

آخر أعمال غادة عبد الرازق 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة غاده عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.