انتهاء تصوير حكاية وش تالت من مسلسل “وجوه”

0

أعلن المخرج معتز حسام عن انتهاء تصوير حكاية وش تالت ضمن أحداث مسلسل “وجوه” للفنانة حنان مطاوع وعدد من ألمع النجوم، حيث يعتمد المسلسل على 3 حكايات منفصلة كل حكاية تتكون من 15 حلقة.

حكاية وش تالت

 انتهاء تصوير حكاية وش تالت

ومن جانبه شارك معتز حسام صورة من كواليس الحكاية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: الحمدلله حمدًا كثيرًا فركش مسلسل وجوه حدوتة وش تالت”.

وتابع: “من أكتر الشغلانات اللي عملتها وحبتها وحبيت كواليسها ومكنتش عايزها تخلص.. وشكرًا لكل الصناع المحترفين الموهوبين اللي نفذوا هذا العمل المشرف اللي بأذن الله يبقي نجاحوا علي قد تعبنا.. وشكرًا للأستاذ ممدوح شاهين على كل حاجه بجد شكرًا.. وشكرًا للموهوبه بالفطره حنان مطاوع”،مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال حكاية وش تالت 

يشارك في بطولة حكاية “وش تالت” حنان مطاوع، محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان شعيب، رانيا ملاح، تامر فرج، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

كواليس تصوير حكاية وش تالت

أحداث حكاية وش تالت 

وتدور أحداث حكاية “وش تالت” ضمن أحداث مسلسل “وجوه” في إطار تشويقي وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، كما ينتمى العمل لنوعية الـ 15.

موعد عرض حكاية وش تالت 

ومن المقرر عرض حكاية “وش تالت” في الفترة المقبلة حيث دخل العمل في مرحلة المونتاج استعداد لطرحه.

شخصية حنان مطاوع حكاية وش تالت 

تجسد الفنانة حنان مطاوع ضمن أحداث حكاية “وش تالت” شخصية تدعى “سلمى” تواجه حنان العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.

مسلسل وش تالت
مسلسل وش تالت

شخصية عابد عناني في حكاية وش تالت

وقال الفنان عابد عناني في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”: بأنه يجسد شخصية دكتور جراج يدعى “سليم” ومتجوز من الفنانة حنان مطاوع، والتي تجسد شخصية “سلمى” مشيرًا إلى أنه سوف يتورط في عدة أشياء تؤذي إلى انقلاب حياتهم.

آخر أعمال حنان مطاوع 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل “القاهرة كابول” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشارك في بطولته طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، حسني شتا، خالد كمال، كريم سرور وغيرهم، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.