“خفت يكون سبب طلاقنا”.. ياسمين عبد العزيز تكشف سبب رفضها في البداية التعاون مع العوضي في “اللي ملوش كبير”

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها رفضت فكرة العمل مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021.

أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي

وأوضحت “وحش الكون” خلال لقائها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة DMC الفضائية: أنها كانت ترغب في الابتعاد عن الدراما التليفزيونية وتقديم فيلم سينمائي مؤكدة أن تأثر صناعة السينما دفعها للتفكير في تقديم مسلسل آخر.

مسلسل اللي ملوش كبير 

وتابعت: عرض عليا من المنتج حسام شوقي تقديم مسلسل يجمعني بالعوضي، وهو ما رفضته سريعا، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من وقوع مشاكل تدفعهما للطلاق بسبب جديتها الشديدة في العمل، لكن شوقي نجح في إقناعها.

ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وفي نفس السياق أكد أحمد العوضي أنه كان يتفق مع نفس وجهة نظر زوجته، ورفض مشاركة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير”، خاصة أنها قدمت مسلسل رومانسي ناجح قبله وهو “ونحب تاني ليه” فيما نجح في مسلسل “الاختيار 1” ، وهو ما جعله يرى صعوبة أن يلتقي مع ياسمين في عمل يناسبها.

أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية 

وعلى صعيد متصل سافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

ياسمين عبد العزيز

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

2 تعليقات
  1. […] جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز يوتيوب إليسا عقب انتهاء حلقة وحش الكون مع منى الشاذلي […]

  2. […] أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” وشاركها البطولة زوجها أحمد العوضي، وخالد الصاوى، […]

التعليقات مغلقة.