تعرف على شخصية منة عرفة في حكاية حلم حياتي من مسلسل “إلا أنا”

شارك

كشفت الفنانةمنة عرفة، عن تفاصيل شخصيتها في حكاية حلم حياتي ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا” المقرر عرضها يوم الأحد المقبل على فضائية DMC.

ومن جانبها نشرت “عرفة” البوستر الرسمي لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،وعلقت قائلة: استنوني في مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي ابتداءً من يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر الساعة 8 علي قناة dmc وعلي watch it.

منة عرفة حكاية حلم حياتي
منه عرفة حكاية حلم حياتي

شخصية منة عرفة في حكاية حلم حياتي

تجسد منة عرفة شخصية تدعى “مروة محسن” تبلغ من العمر 17عام، صديقة خديجة والتي تجسدها الفنانة “مايان السيد”، وليس لديها غير أخ يدعى ياسين تحبه جدا.

فيما تجسد مايان السيد شخصية تدعى “خديجة فؤاد إبراهيم” تبلغ من العمر 19 عام، ولديها حلم طفوله تسعى إلى تحقيق وهو أن تدخل مجال التمثيل وتبهر الجمهور مثل شادية.

بوستر حكاية حلم حياتي
بوستر حكاية حلم حياتي

موعد عرض حكاية حلم حياتي 

وتعرض قناة DMC يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر حكاية “حلم حياتي” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”.

مواعيد عرض حكاية حلم حياتي 

وتعرض حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من السبت المقبل 12 ديسمبر إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

أبطال حكاية حلم حياتي 

يشارك في بطولة حكاية “حلم حياتي” الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنه عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث حكاية حلم حياتي 

وتدور أحداث حكاية حلم حياتي حول قضية مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان السيد بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرجًا مسرحيًا ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي مشوق.

آخر أعمال منة عرفة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة مسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

منة عرفة حكاية حلم حياتي

وتعتمد أحداثه على ظهور نجم كـ”ضيف شرف” في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

شارك

One thought on “تعرف على شخصية منة عرفة في حكاية حلم حياتي من مسلسل “إلا أنا”

Comments are closed.