موعد عرض فيلم مربع برمودة في السينمات

0

طرحت الشركة البوستر الرسمي للفيلم ، وذلك بعد الانتهاء من جميع المراحل استعداداً لـ موعد عرض فيلم مربع برمودة في السينمات.

البوستر الرسمي لفيلم مربع برمودة
البوستر الرسمي لفيلم مربع برمودة

موعد عرض فيلم مربع برمودة

يعرض فيلم “مربع برمودة” يوم 22 ديمسبر الجاري، في جميع دور العرض السينمائية.

شخصية مصطفى خاطر

ويجسد الفنان مصطفى خاطر في الفيلم، شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة، حيث يؤكد خاطر على أن الشخصية تمر بتحولات درامية.

شخصية روجينا 

وتجسد روجينا شخصية تدعى تيتي السلحدار، وهي شخصية أرستقراطية ولكنها مختلفة تماما، وستكون مفاجأة للجمهور.

أبطال فيلم مربع برمودة

فيلم “مربع برمودة” من بطولة مصطفي خاطر، وعمرو عبدالجليل وروجينا وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت، من تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

أحداث فيلم مربع برمودة

وتدور أحداث الفيلم كما يضيف هشام حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر   وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى الأحداث.

مصطفى خاطر فيلم مربع برمودة
موعد عرض فيلم مربع برمودة

قصة فيلم مربع برمودة 

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي تشويقي ملئ بالمغامرات، يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من المغامرات والمواقف الكوميدية.

يشار إلى أن اسم الفيلم “مربع برمودة” وليس “مربع برمودا” ، والمقصود بكلمة “برمودة” هو الشهر القبطي المعروف، والفيلم من تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب لصاحبها عاطف كامل ويلو تيب تك لصاحبها أحمد البطل ، وبطولة مصطفى خاطر وروجينا وعمرو عبدالجليل وهنا شيحا ومحمد ثروت ومحمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت.

 

وانضمت الفنانة التونسية رشا بن معاوية، إلى فريق عمل فيلم مربع برمودا، بطولة الفنان مصطفى خاطر وعدد من ألمع النجوم.

ومن جانبها نشرت صورة من كواليس الفيلم وعلقت قائلة: ” soon مربع برمودا”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

رشا بن معاوية فيلم مربع برمودا
موعد عرض فيلم مربع برمودة

آخر أعمال رشا بن معاوية

يذكر أن آخر أعمال بن معاويه مسلسل “الدايرة” بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وإيمان العاصي وإسلام جمال وجارٍ اختيار باقي المشاركين بالعمل وهو من تإليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير فرج وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.