موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث على DMC (خاص)

0

حقق الجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” نجاحًا جماهيريا كبيرا، ويبحث الجمهور عن عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث ، ونرصد لكم في هذا التقرير كل ماتود معرفته عن مسلسل “أبو العروسة”.

مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

علم موقع “الانطلاقة نيوز” من مصادر خاصة عن موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” حيث يعرض في شهر يناير المقبل على قناة DMC.

وبحسب صناع المسلسل فمن المقرر أن يشهد الموسم الجديد، تولي المؤلف هاني كمال مهمة الإخراج، وذلك عقب اعتذار المخرج كمال منصور عن تولى إخراج الجزء الثالث، أما فيما يتعلق بأبطال التجربة، فسوف يكون الجزء الجديد بنفس نجوم وأبطال الجزأين السابقين، إلى جانب عدد آخر من الفناين يشارك، لأول مرة في الجزء الجديد.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وقد حقق المسلسل بجزأيه الأول والثانى نجاحا كبيرا فى الشارع المصري، لدرجة أن حلقاته كانت تحتل الترند بصورة شبه يومية، حتى أكد الكثيرون أنه بات المسلسل الاجتماعي الأشهر فى مصر.

أحداث مسلسل أبو العروسة

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

كواليس مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
كواليس مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

هدير عبد الناصر

وفي سياق متصل انضمت الفنانة هدير عبد الناصر إلى صناع العمل ، الذي انطلق تصويرة منذ عدة أسابيع .

وأعلنت الصفحة الرسمية للمسلسل، بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” انضمام الفنانة هدير عبد الناصر إلى الجزء الثالث، وذلك بعد تألقها في مسلسل لؤلؤ.

شريف بديع

كما انضم شريف بديع إلى أبطال العمل وقال في تصريحات صحفية إنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “تامر”، وهو صديق “مهند” الفنان محمد السعدني، كما أنه صديقًا مقربًا لـ”أكرم” الذي يجسد دوره الفنان ميدو عادل، مُشيرًا إلى أنه تحمس للمشاركة في ذلك العمل بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الماضيين من المسلسل؛ ولأنه من الأعمال التي تفيد المجتمع، نظراً لأنه يناقش قضايا البيت المصري والترابط الأسري والمشاكل التي تواجه الأسرة، وكيفية تعاملها معها. 

أبطال مسلسل أبو العروسة 3 

مسلسل “أبو العروسة” الجزء الأول والثانى قام ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.