تعرف على شخصية مايان السيد في حكاية حلم حياتي من مسلسل “إلا أنا”

شارك

كشفت الفنانة مايان السيد عن تفاصيل شخصيتها في حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” المقرر عرضها يوم الأحد المقبل على قناة DMC الفضائية.

بوستر حكاية حلم حياتي
بوستر حكاية حلم حياتي

شخصية مايان السيد في حكاية حلم حياتي

تجسد مايان السيد شخصية تدعى “خديجة فؤاد إبراهيم” تبلغ من العمر 19 عام، ولديها حلم طفوله تسعى إلى تحقيق وهو أن تدخل مجال التمثيل وتبهر الجمهور مثل شادية.

موعد عرض حكاية حلم حياتي 

وتعرض قناة “DMC” يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر حكاية “حلم حياتي” ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”.

أبطال حكاية حلم حياتي 

يشارك في بطولة حكاية “حلم حياتي” الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

حكاية حلم حياتي

أحداث حكاية حلم حياتي 

وتناقش حكاية حلم حياتي قضية مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان السيد بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرجًا مسرحيًا ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

مواعيد عرض حكاية حلم حياتي 

وتعرض حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من السبت المقبل 12 ديسمبر إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

مايان السيد حكاية إنسان مميز
مايان السيد حكاية حلم حياتي 

ويعرض للفنانة مايان السيد فيلم “المحكمة” بطولة غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، مايان السيد، كريم عفيفي، أحمد داش ومحمد مهران،من تأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكي، إخراج محمد أمين.

“المحكمة” فيلم دراما مصري يضم العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور في يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم: (قضايا مدنية – محكمة أسرة – اغتصاب – ميراث – تحول جنسي).

آخر أعمال مايان السيد 

يذكر أن مايان السيد شاركت في ثلاثة أعمال دفعة واحدة في الدراما الرمضانية لهذا العام، وهم مسلسلات حرب أهلية، هجمة مرتدة، ولعبة نيوتن، لتمثل عودة قوية للدراما من خلالهم.

مايان السيد
مايان السيد حكاية حلم حياتي 

مسلسل “حرب أهلية” ينتمى لنوعية الدراما التي تتناول الصراعات العائلية، وتلعب فيه مايان دور نور ومن بطولة النجوم يسرا، باسل الخياط وجميلة عوض، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “هجمة مرتدة” الذى ينتمى لنوعية الإثارة ويتناول أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتؤدى فيه مايان دور منار شقيقة سيف “أحمد عز” ، ويشارك أيضًا فى بطولته هند صبرى وهشام سليم، وإخراج أحمد علاء الديب.

كما شاركت فى مسلسل لعبة نيوتن” الذي ينتمى لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدى فيه مايان دور يارا شقيقة هنا “منى زكى”ويشارك أيضاً فى بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذى يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكي قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

شارك

One thought on “تعرف على شخصية مايان السيد في حكاية حلم حياتي من مسلسل “إلا أنا”

Comments are closed.