تعرف على شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك؟

شارك

تعيش الفنانة دينا الشربيني، حالة من النشاط الفني؛ حيث تستعد لخوض السباق الرمضاني القادم 2022 مع الفنان محمد رمضان بمسلسل مشوار لحد هناك .

شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك
شخصية دينا الشربيني في مسلسل مشوار لحد هناك

أبطال مسلسل مشوار لحد هناك

يشارك في بطولة مسلسل “مشوار لحد هناك” الفنانة دينا الشربيني ومحمد رمضان، وجار التعاقد مع باقي الفنانين والإعلان عنهم في الفترة المقبلة ، من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

شخصية دينا الشربيني في مشوار لحد هناك 

وعلم موقع “الانطلاقة نيوز” من مصادر خاصة أن الفنانة دينا الشربيني تجسد ضمن أحداث مسلسل مشوار لحد هناك دور زوجة محمد رمضان، فيما يقابلان معًا العديد من الأزمات في إطار تشويقي.

قصة مسلسل مشوار لحد هناك 

تدور قصة مسلسل “مشوار لحد هناك” في إطار تشويقي حيث تجسد دينا الشربيني دور زوجة محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل، ويتعرضان إلى مشاكل عديدة ثم تتطور الأحداث في إطار اجتماعي.

محمد رمضان مسلسل  مشوار لحد هناك
محمد رمضان مسلسل مشوار لحد هناك

وفي سياق متصل أعلنت دينا الشربيني، عن موعد عرض مسلسل الزيارة، وينتمى نوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

ويشارك في بطولة مسلسل “الزيارة” دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

وفي سياق متصل تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل”دور آخر” حيث تتورط في مقتل ميمي جمال ضمن أحداث العمل.

دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة

مسلسل “آخر دور” من بطولة دينا الشربينى ، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

وشاركت الشربيني في رمضان الماضي بمسلسل “قصر النيل” من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، صبري فواز، محمود البزاوي.

شارك