كلية التجارة بكفرالشيخ تُكرّم إتحاد طُلابها

0

كرمت اليوم كلية التجارة، جامعة كفرالشيخ إتحاد طلاب الجامعة، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب، رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتورة شيرين أبو وردة، عميدة الكلية ، و السيد الدكتور علي مجاهد، وكيل الكلية، والدكتورة إيمان المنطاوي، مُنسق عام الأنشطة، والدكتور سيد عبد الفتاح، رئيس قسم المحاسبة بالكلية، والدكتور حسين مصيلحي، أستاذ الإدارة بالكلية.

تكريم إتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ

تكريم اتحاد طلبة كلية تجارة

وقُدمت فقرات يعجز اللسان عن وصفها لما تميزت به من جمال وإبداع لا يوصف، واستعرض إتحاد طلاب كلية التجارة إنجازات العام الماضي، حيث كان الجميع فخور بإنجازات هذا الشباب الواعي، الذي لابُد أن يُقتدى به، وأبدى أساتذة الجامعة كامل الفخر والإعتزاز بهذا النموذج الجيد من الشباب الطموح.

كلمة نائب رئيس جامعة كفرالشيخ أثناء التكريم

كلية التجارة جامعة كفرالشيخ

وألقى نائب رئيس الجامعة كلمتِه وأبدى إعجابه الشديد بالكلية وطلابها، وتسلم درع مُقدم له من اتحاد طلاب كلية التجارة جامعة كفرالشيخ، بكل دواعي السرور والتقدير، فكان بشوش الوجه، مليئًا بكُل الحب لكلية التجارة جامعة كفر الشيخ.

إهداء طلاب كلية التجارة درعًا لعميدة الكلية بجامعة كفر الشيخ

تكريم إتحاد طلبة كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ

كما تقدم إتحاد طلاب كلية التجارة لـ عميدة الكلية بإهداءها درعا لجهودها بالنهوض بالكلية والطلاب، ودرع للدكتورة إيمان المنطاوي مُنسق عام الأنشطة، ودرع للأستاذ الجميل إسماعيل أبو اليزيد مسئول رعاية الشباب، فكان الحُب يخرُج من الجميع صغارًا و كبارًا، أساتذةً و طُلابًا.

تكريم إتحاد طلاب كلية التجارة

إضافةً إلى ما سبق، ألقت الدكتورة شيرين أبو وردة كلِمتها في سعادة بالغة وشعور قد أفاق الحد الأقصى من الحُب والعطاء، و أردفت عميدة الكلية قائلة عن إتحاد الطلبة والطلاب المثاليين بأنهم خير فخر لهذه الأمة، وأن عطائهم ثابتا مهما تغيرت بهم الأماكن والأزمان، فكلية التجارة ومُمثليها تُقدم كل الشكر لهذا النموذج الطيب ذا الخُلُقِ الرفيع والأدب المُتعالي.

تكريم اتحاد طلبة كلية تجارة

وفي نهاية الحفل تم تكريم أعضاء الإتحاد وفي مقدمتهم خالد الشيمي رئيس إتحاد طُلاب كفر الشيخ لعام 2020-2021 وكان في بالغ سعادته بحضور والدته التي ألقت كلِمتها وهي تبكي من سعادتها وفخرها بنجلها، وكُل ما قيل عنهُ من أساتذة أعضاء هيئة التدريس وتقديرهم و حبِهم الشديد لهُ، ثم تسلم التكريم مُساعدي الإتحاد، أمُانائِه وأعضائه الذي أناروا الحضور بهجة، ثم كرمت عميدة الكلية ووكيل الكلية الطُلاب المثاليين بالعام الماضي والعام الحالي، وكُرِم جميع الفرق الرياضية الفائزة بالمهرجان الرياضي والأنشطة الرياضية بدروع وشهادات تقديرية مُستحقة لجهودهم الواضحة في النهوض بكلية التجارة خاصة وجامعة كفر الشيخ عامةً.

تكريم اتحاد طلبة كلية تجارة

الجدير بالذكر أن الحفل كان شيقًا جدًا مليئا بالحُب والعطاء والتقدير، وكان تنظيم الحفل في مستوى رائع يليق بالكلية و مُمثليها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.