قصة فيلم Sing 2 وأبطاله وموعد عرضه

تفاصيل فيلم Sing 2 قبل عرضه في السينمات

0

يبحث العديد من المتابعين عن قصة فيلم Sing 2 قبل عرضه بدور العرض السينمائية، والذي حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا في الجزء الأول الذي عرض عام 2016.

معلومات عن فيلم Sing 2

موعد عرض فيلم Sing 2 

يعرض فيلم “Sing 2” في السينمات المصرية وعدد كبير من دور العرض بداية، من صباح غد الأربعاء، 8 ديسمبر.

قصة فيلم Sing 2

وتدور قصة فيلم “Sing 2” في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يتابع “باستر” وفريقه الجديد الذين وضعوا أنظارهم الآن على الظهور لأول مرة في عرض جديد في مسرح كريستال تاور في مدينة ريدشور الساحرة.

ولكن مع عدم وجود اتصالات ، يجب عليه ومغنيه التسلل إلى مكاتب Crystal Entertainment ، التي يديرها قطب الذئب الذي لا يرحم جيمي كريستال ، حيث تقدم العصابة الفكرة السخيفة المتمثلة في اختيار أسطورة موسيقى الروك الأسد كلاي كالواي في عرضها.

يجب أن يشرع باستر في مهمة للعثور على كلاي المعزول الآن وإقناعه بالعودة إلى المسرح.

أبطال فيلم Sing 2
أبطال فيلم Sing 2

أبطال فيلم Sing 2

يشارك في بطولة فيلم “Sing 2” النجمة سكارليت جوهانسون، وماثيو ماكونهي، وريس ويذرسبون، ونيك كرول، وتوري كيلي، وتارون إيجرتون، هالسي، نيك كرول، بوبي كانافال، ومن من تأليف وإخراج جاريث جينجس.

وعرض الجزء الأول من الفيلم في 21 سبتمبر عام 2016؛ وشارك في بطولة الجزء الأول كلا من ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسيث ماكفرلين وسكارليت جوهانسون وجون سي. رايلي وكان من تأليف وإخراج جاريث جينجس.

وسيشارك فيلم الأنيمشن Sing 2 في مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الافتتاحية العرض الأول فى العالم العربى للجزء الثانى من فيلم التحريك المنتظر “هيا نغنى 2″ أو ” Sing 2″ ، للمخرج البريطاني الحاصل على جوائز جارث جينينجز، حيث كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الأربعاء الماضى عن الأفلام التي سيتم عرضها للمشاهدين الصغار ضمن برنامج “جيل جديد”، وذلك في دورته الافتتاحية التي بدأت من أمس 6 – 15 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الفنانة سكارليت جوهانسون ولدت في 22 نوفمبر 1984 بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الامريكية، سكارليت هي ممثلة ومغنية وعارضة أمريكية،وأعلى الممثلات أجرًا في العالم لعام 2019 بمبلغ 56 مليون دولار أمريكي.

سكارليت جوهانسون وكولين جوست
سكارليت جوهانسون وكولين جوست

على جانب آخر يبدو أن أزمة سكارليت جوهانسون وشركة ديزنى انتهت بصورة كاملة بعدما وصلت إلى ساحات المحاكم ومقاضاة النجمة الشهيرة للشركة بالإضافة لطلب تعويض مالى ضخم وصل لـ100 مليون دولار بعدما عرضت الشركة الفيلم فى المنصات دون التعاقد معها على ذلك.

معلومات عن فيلم Sing 2

– هواة الغناء 2 ‏ هو فيلم كوميدي موسيقي أمريكي مقبل بالرسوم المتحركة من إنتاج شركة إليمونيشن.

قصة فيلم Sing 2
قصة فيلم Sing 2

– تكملة لفيلم هواة الغناء 2016.

– يؤدي دور البطولة ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون وسكارليت جوهانسون ونيك كرول وتارون إجيرتون وتوري كيلي، الذين سيعيدون تمثيل أدوارهم من الفيلم الأول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.