أمينة خليل: أحب مناقشة قضايا المرأة دائمًا.. واترفضت كزوجة لأني ممثلة

1

حلت الفنانة أمينة خليل، ضيفة برنامج “ABtalks” الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يبث عبر يوتيوب.

أمينة خليل وأنس بوخش
أمينة خليل وأنس بوخش

و في سياق متصل نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البرومو الرسمي للحلقة والتي ستعرض كاملة غدًا الثلاثاء.

وقالت خليل في البرومو: أحب مناقشة قضايا المرأة وحقوقها بشكل مستمر في أعمالي لأننا نحتاج لهذا دائمًا، مؤكدة أن أسوأ شعور يمر به أي إنسان هو الوحدة.

أمينة خليل

وتابعت: في علاقاتي الشخصية رُفضت كزوجة بسبب كوني ممثلة ولا أبالي لهذا الأمر، وعندما فسخت خطوبتي مرتين أصريت أن أرى أن هذا ليس فشل وهي تجارب نتعلم منها لافتة إلى أنها لا تستطيع العيش بدون حب في الحياة لأنها تحب مشاعر الحب.

مسلسل هجمة مرتدة 2

وانضمت أمينة خليل مؤخرًا لأبطال الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة وعدد من ألمع النجوم.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

أمينة خليل

آخر أعمال أمينة خليل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل “خلي بالك من زيزي” من بطولتها بالاشتراك مع محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

1 Comment
  1. […] الفنانةأمينة خليل عن تعاقدها على هجمة مرتدة 2 مع أمير كرارة ومحمود عبد […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.