نسرين طافش تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية 2021

شارك

حصدت الفنانة السورية نسرين طافش جائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان وشوشة (الأفضل 2021) بدبي.

نسرين طافش تحصد أفضل ممثلة

ومن جانبها نشرت “طافش” صورًا من التكريم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

نسرين طافش أفضل ممثلة عربية

وعلقت قائلة: “شكرًا مهرجان الأفضل ميدل إيست ومجموعة وشوشة الإعلامية، على منحي جائزة أفضل ممثلة عربية لشكرا لتصويت جمهور مصر الحبيب”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

مسلسل المداح 2 

وفي سياق متصل أعلنت طافش عن عدم خوضها السباق الرمضاني القادم 2022 بالجزء الثاني من مسلسل “المداح” وذلك لانشغالها بمسلسل آخر .

صور نسرين طافش

وقالت طافش في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات Twitter: “اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سورية وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق ، اتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزأ الثاني”.

نسرين طافش أفضل ممثلة عربية

آخر أعمال نسرين طافش

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

شارك

One thought on “نسرين طافش تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية 2021

Comments are closed.