حكاية غرام بانتظام أبطالها وموعد العرض والإعادة

تعرض حكاية غرام بانتظام ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” على قناة ON الفضائية ونرصد لكم في هذا التقرير كل ماتريد معرفته عن الحكاية.

موعد عرض حكاية غرام بانتظام

موعد عرض حكاية غرام بانتظام 

تعرض حكاية “غرام بانتظام” ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ 8 على قناة ON و 10 مساء على قناة ON drama.

أبطال حكاية غرام بانتظام

يشارك في بطولة حكاية “غرام بانتظام” شريف سلامة، رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج رامى رزق الله.

حكاية غرام بانتظام

كما يتفاعل رودا موقع التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك بشكل كبير مع أحداث المسلسل المختلفة ويشيد معجبيها بأداء الفنانين قصة وسيناريو وحوار مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية غرام بانتظام.

مواعيد عرض حكاية غرام بانتظام

تعرض حكاية “غرام بانتظام” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ8 على قناة ON ، والحدوتة بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وعدد من ألمع النجوم.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية غرام بانتظام وتردد القناة الناقلة له

  • تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك 11861
  • استقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح ال خطأ 5/6

مسلسل نصيبي وقسمتك 3

وعُرض الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك 4” خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلف فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.حكاية النظارة البيضا تتصدر تريند تويتر

أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك 4 

وشارك فى بطولة حكايات الجزء الثالث كل من هبة مجدى وهانى عادل وعبير صبرى وهنا شيحة وملك قورة وشريف سلامة وإيمان العاصى وكريم قاسم وطارق صبرى وميرنا نور الدين ونسرين أمين وسارة نخلة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز ومحمد الشرنوبى وهدى المفتى، نرمين الفقى، هبة عبد الغنى، ميدو عادل ورانيا منصور وعدد آخر من ألمع النجوم .

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية غرام بانتظام دراما اجتماعية تناقش عدة قضايا هامة في المجتمع حيث تعرض بشكل يثير انتباه محبيه، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار حيث يدور حول شاب يدعى ياسين يؤدي دوره الفنان شريف سلامة الذي لا يرغب في الزواج وله العديد من العلاقات العاطفية.

التعليقات مغلقة.