“الأسود يليق بك”.. ميرهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة نارية في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

0

خطفت الفنانة ميرهان حسين الأنظار إليها بقوة وذلك بإطلالة نارية في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

ميرهان حسين مهرجان القاهرة السينمائي

الأسود يليق بك 

وقد أقيمت الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر.

وفي سياق متصل أعلنت ميرهان، عن موعد عرض مسلسل ستات بيت المعادي، على منصة “شاهد vip” وذلك عبر حسابها الشخصي الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ميرهان حسين مهرجان القاهرة السينمائي

مسلسل “ستات بيت المعادي” بطولة كندة علوش،ميرهان حسين، إنجى المقدم، أحمد وفيق، تارا عماد، إنجي كيوان، شريف حافظ، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، إخراج محمد سلامة .

الأسود يليق بك ميرهان حسين تخطف الأنظار

وتشارك حسين في مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة وانضم إلى العمل بشكل رسمي كل من سوسن بدر، دينا، سمية أيوب، ريم البارودي، ومحمد محمود عبد العزيز، وجارٍ التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث يضم العمل عددًا كبيرًا من الشخصيات.

وتنتظر عرض مسلسل “أنا وهى” بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف،من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

إطلالة ميرهان حسين في مهرجان القاهرة السينمائي

آخر أعمال ميرهان حسين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين، مسلسل “ختم النمر” ، من بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.