عمر كمال: أم كلثوم غنت للسكارى.. وسأبيع السيارة البنتلي وأتبرع بأموالها لمرضى السرطان

1

حل المطرب عمر كمال في ضيافة برنامج “فكرة سامي الفهري” الذي يقدمه الإعلامي التونسي الهادي الزعيم عبر قناة “الحوار التونسي” وتحدث عن أغاني المهرجانات والانتقادات التي توجه له .

عمر كمال

وعلق على الانتقادات التي وجهت له بسبب حصوله على هدية سيارة بنتلي في الرياض، وتغييره لكلمات أغنية “بنت الجيران” بالإضافة إلى الكثير من الموضوعات.

تصريحات عمر كمال

– أقبل تصنيفي كمطرب مهرجانات؛ لأن الجمهور عرفني بسببها وهي لون غنائي.

– أنا في الأصل مطرب رومانسي وليس شعبيا وقررت أن أدخل عالم المهرجانات في البداية لم أكن معتادا على كلمات الأغاني.

– القائمين على المهرجانات الغنائية الكبرى ينظرون إلينا أننا لا نقدم فن، لكن في نفس الوقت وقفت على أكبر المسارح في موسم الرياض وغنيت أمام 120 ألف في ستاد القاهرة.

-أتمنى الوقوف على مسرح قرطاج أكبر النجوم وقفوا عليه.

– كلمة “خمور وحشيش” مزعجة لكن الأغنية وسياق كلماتها ليست كذلك، ومن قبل قُدمت أغاني تشبهها ولم يحدث شيء “الشيخ إمام عمل أغاني للخمورجية والسكرانين وأم كلثوم قالت هل رأى الحب سكارى والفنانين الشعبيين عملوا أغاني للسجارة البني”.

– أبدل كلمات أغنية “بنت الجيران” حسب الجمهور وإذا كان هاني شاكر يشاهدني أغنيها “من غيرك مش هعيش”.

– في السعودية أهدوني عربية “بنتلي” وهذا رزقي، أنا لم أسرق أو أخذ مال أحد ووجدت هجوما كبيرا كان لابد أن انشر هذا الفيديو لشكر صاحب الهدية.

– السيارة البنتلي أغلى هدية حصلت عليها في حياتي.

عمر كمال

– أفكر في بيع السيارة البنلتي والتبرع بجزء كبير من أموالها لصالح مرضى السرطان.

وفي سياق متصل انتهى التحقيق مع الفنان عمر كمال في نقابة المهن الموسيقية في التهم الموجهة ضده بالإساءة لمصر بعد تغيير كلمات أغنية “بنت الجيران” من “خمور وحشيش” إلى “تمور وحليب”.

وقال عمر كمال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قطعت التزاماتي في تركيا من أجل العودة لمصر والمثول أمام لجنة التحقيق التي تفهمت التزاماتي وشكلت لي لجنة خاصة يوم الجمعة، وتفهمت أني لم أسيء لمصر وقدمت كل ما ينفي ذلك، وانتظر بيان النقابة”.عمر كمال

وكانت نقابة المهن الموسيقية أحالت كمال للتحقيق بسبب تغييره لكلمات “بنت الجيران” في حفله في المملكة العربية السعودية، وجاء قرار نقابة المهن الموسيقية بعد تصريحات عمر كمال أن سبب استبداله لكلمتي “أشرب خمور وحشيش” إلى “تمور وحشيش” في أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”.

والجدير بالذكر حقق عمر نجاحا كبيرا بكليبه الغنائي “ضيعنا” والذي طرحة مؤخرا بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وقد تصدر كمال التريند بموقع “يوتيوب” بأغنية “ضيعنا” بعد ساعات قليلة من طرحها وهي من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي.

1 Comment
  1. […] مطرب المهرجانات عمر كمال ارتباطه بالمطربة شيماء المغربي،وذلك عبر حسابه الشخصي […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.