“حمد الله على السلامة”.. مخرج الأكشن محمود طاحون برفقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

0
مخرج الأكشن محمود طاحون من اللي ملوش كبير
مخرج الأكشن محمود طاحون برفقة وحش الكون والخديو

احتفل مخرج الأكشن محمود طاحون، بشفاء الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مخرج الأكشن محمود طاحون

وظهر مخرج الأكشن محمود طاحون برفقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من كواليس مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021، وعلق قائلًا: “مع وحش الكون والخديو، حمد الله على السلامة”.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وتحل الفنانة ياسمين عبد العزيز في ضيافة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية وذلك في أول ظهور بعد تعافيها.

وعلى صعيد متصل سافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مسلسل “اللي ملوش كبير” بطولة ياسمين وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.