معتز فتيحة يعلن صدور رواية “خدود الفراولة” بالتزامن مع عرض فيلم ريتسا

شارك

أعلن المؤلف والمنتج معتز فتيحة، تعاقدة على رواية “خدود الفراولة” حيث يعود بها بعد فترة انقطاع امتدت لعدة سنوات، والتي سيتم إصدارها من خلال دار نشر ابهار للنشر والتوزيع.

رواية خدود الفراولة معتز فتيحة
رواية خدود الفراولة معتز فتيحة
غلاف رواية خدود الفراولة
غلاف رواية خدود الفراولة

ونشر معتز فتيحة صورة غلاف الرواية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: “بعد فترة انقطاعي عن كتابة الروايات التي امتدت لسنوات ده الغلاف الرسمي لروايتي خدود الفراولة”.

رواية خدود الفراولة

وتابع: “سيتم إصدارها من خلال دار نشر ابهار للنشر والتوزيع معلنًا عن موعد إصدارها في المكتبات وذلك بالتزامن مع عرض فيلم ريتسا في 15 ديسمبر الجاري”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وينتظر معتز فتيحة عرض فيلم “ريتسا” في دور العرض السينمائية وذلك يوم 15 ديسمبر الجاري، من بطولة محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

موعد عرض فيلم ريتسا
موعد عرض فيلم ريتسا

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

طاقم عمل فيلم ريتسا
طاقم عمل فيلم ريتسا

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

شارك

One thought on “معتز فتيحة يعلن صدور رواية “خدود الفراولة” بالتزامن مع عرض فيلم ريتسا

Comments are closed.