طارق توفيق: كريم عبد العزيز نجم مصر الأول.. وأجسد شخصية الحارس الشخصي لـ نيللي كريم في “الجسر” (حوار)

0

يعيش الفنان طارق توفيق حالة من النشاط الفني، حيث خطف الأنظار إليه في مسلسل الاختيار 2، وينتظر عرض مسلسل “الجسر” للفنانة نيللي كريم، ومسلسل “المماليك” ويشارك في مسلسل “عالم w”.

طارق توفيق

طارق توفيق

وحاور موقع “الانطلاقة نيوز” الفنان طارق توفيق لمعرفة كواليس شخصيته في مسلسل الجسر و الصعوبات التي تواجهه، بالإضافة إلى تفاصيل مسلسل عالم w.

– في البداية حدثنا عن بدايتك في مجال الفن؟

بدأت في مجال الفن والميديا عام 2008 كموديل، وقمت بعمل إعلانات لكبرى الشركات؛ شاومي، بيبسي، شبسي وصيدليات عز الدين ، ثم أخذت ورش تمثيل، واستمريت في الإعلانات لأنه لم يأتي إليَّ فرصة جيدة في التمثيل، ثم أتت لي الفرصة في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل الاختيار 2، واللي مالوش كبير، وضل راجل.

إعلان صيدليات عز الدين
إعلان صيدليات عز الدين

– من الذي رشحك في مسلسل الاختيار 2، وكيف كانت كواليس العمل؟

اللي رشحني في مسلسل الاختيار 2، الأستاذ إبراهيم فرج، وتمت الموافقة علي من قبل المخرج بيتر ميمي وهو أيضا اللي رشحني في مسلسل الجسر.

– ما هي تفاصيل شخصيتك في مسلسل الجسر؟

أجسد في مسلسل “الجسر” الحارس الشخصي والذراع الأيمن لدليلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم، والتي تحكم المستعمرة بالحديد والنار، وتواجه منظمات معادية، مثل المتمردين، ويدور المسلسل في إطار من الفانتازيا بعد انتهاء العالم بـ 70 عام، والصراعات والحروب التي تحدث.

كواليس مسلسل الجسر
كواليس مسلسل الجسر

– حدثنا عن الصعوبات التي واجهتك في مسلسل الجسر؟

واجهتنا صعوبات أكثر من مسلسل الاختيار؛وذلك لطبيعة المكان الذي يتم فيه التصوير، الحرارة كانت مرتفعة للغاية نظرا لغلق مكان التصوير وإحاطته بالحديد، والتراب كان عالي أدى إلى نقل مدير التصوير إلى المستشفى، وكان يوجد تفجيرات كثيرة وكان كل شيء مؤمن.

كيف كانت كواليس تعاونك مع النجمة نيللي كريم؟

الفنانة نيللي كريم نجمة كبيرة،وكان لي الشرف التعاون معاها، وهي إنسانة جميلة ومتواضعة ومتعاونة جدا وبتتعامل مع الناس بحب، وخايفة عليهم، وكانت بتتحمل صعوبات كثيرة وأدت دورها بكل إتقان، وعملت مجهود فوق الوصف.

طارق توفيق
طارق توفيق

من هو قدوتك في المجال الفني؟

قدوتي في مصر الفنان الراحل أحمد زكي ومتابع كل أعماله ودايما بذاكر مدرسته “التقمص”، وفي الوقت الحالي الفنان كريم عبد العزيز وهو نجم مصر الأول، عالميا البتشينو، ربورت نيرو.

طارق توفيق كواليس عالم w
طارق توفيق كواليس عالم w

حصلنا على معلومات بشأن مشاركتك في مسلسل دبليو.. حدثنا عن تفاصيل العمل؟

مسلسل عالم دبليو بيناقش موضوع الأبطال الخارقين، أول دراما عربية تناقش السوبر هيروز، يوجد به عدد من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، واللي رشحني للدور المخرج ياسين حسن.

– هل تعاقدت على أعمال لرمضان 2022؟

وأجسد أيضًا في مسلسل “المماليك” شخصية رجل أعمال فاسد المقرر عرضه في يناير المقبل على قناة “النهار” ، والدور دا جديد عليا لأن كل الأعمال اللي بنطلب فيها أكشن؛ نظرًا للمواصفات الجسدية، ولم أتعاقد على أعمال رمضان 2022.

طارق توفيق
طارق توفيق

– هل تود إضافة شيء؟

أريد أن أنصح الشباب المبتدئ في مجال الفن التحلي بالصبر، وتنمية المواهب، وأن مافيش حاجة بتيجي في “يوم وليلة”؛ أنا بادئ في المجال من 2008 وكنت بشتغل على نفسي وأخذت ورش كتير وكان أول شغل ليا رمضان الماضي، وكل دا بداية بالنسبة لي، والموضوع خطوة بخطوة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.