هند صبري: ياسمين عبد العزيز الوحيدة التي أبدعت في تقديم الكوميديا

2

عبَّرت الفنانة هند صبري، عن أمنيتها بتقديم أنواع مختلفة من الأدوار خلال أعمالها السينمائية القادمة، لتنضم إلى قائمة الأعمال والشخصيات التي قدمتها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم فيلم أكشن وآخر كوميدي.

ياسمين عبد العزيز وهند صبري

وأضافت هند صبري خلال ندوتها أمس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: “حتى الكوميديا النسائية صعب تقديمها، مشيرة إلى الوحيدة التي نجحت فيها وتألقت هي ياسمين عبدالعزيز وجاءت بعد ذلك دنيا سمير غانم.

هند صبري مهرجان القاهرة السينمائي
هند صبري مهرجان القاهرة السينمائي

ووصفت “صبري” ياسمين عبد العزيز أنها كسرت حكر الكوميديا على الرجالة فقط.

ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي 

الجدير بالذكر تحل ياسمين عبد العزيز في ضيافة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة قناة CBC الفضائية وذلك في أول ظهور لها بعد التعافي.

ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وسافرت ياسمين يوم 10 أغسطس الماضي إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “اللي ملوش كبير” التي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

2 Comments
  1. […] الفنانة ياسمين عبد العزيز في ضيافة برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى […]

  2. […] الفنانة هند صبري، البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد استعداد لموعد عرض […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.