رنا رئيس: دخلت عالم التمثيل في سن الـ4.. ووقوفي أمام الدكتور يحيى الفخراني فخر ما بعده فخر

1

كشفت الفنانة رنا رئيس، أنها قررت دخول عالم الفن في عمر الـ4 سنوات، مؤكدة إلى أن والدتها كانت ترفض ذلك، رغم أنها تعمل فيه “ميكب أرتست”.

بداية رنا رئيس في مجال الفن

وأضافت رئيس، خلال لقائها ببرنامج “السفيرة عزيزة”، والمذاع على فضائية “dmc”، أن وجود والدتها في مجال الفن سبب رئيسي لحبها للتمثيل.

صور رنا رئيس

وأردفت: حصلت على أول دور من المخرج محمد النقلي خلال تواجدها بإحدى شركات الإنتاج مشيرة إلى أنها في أول بروفة لها على الدور الصغير الذي حصلت عليه كان رد فعل والدتها غير متوقع لأنها رفضت.

وعلقت والدتها قائلة: “تمثيلك وحش جدًا.. ولكن مع خوض التجربة أعجبت بتمثيلي وقامت بتقديم مجموعة نصائح”.

وتابعت: “محظوظة جدًا في أعمالها الفنية لأنها شاركت الدكتور يحيى الفخراني في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، لافته إلى أنها تعتبر مجرد وقوفها أمامه فخر ليس بعده فخر ووسام على صدرها، واتعلمت منه كتير”.

الفنانة رنا رئيس

مسلسل موضوع عائلي

ويعرض لـ رنا مسلسل “موضوع عائلي” عبر منصة شاهد vip، من بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إخراج أحمد الجندي.

آخر أعمال رنا رئيس

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رنا رئيس مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة، محمد خميس، مصطفى منصور، إخراج أحمد الجندي، شارك في الكتابة منار ماهر، علاء مصباح، عبد العزيز النجار، سيناريو وحوار محمد بركات، معالجة وإشراف على فريق الكتابة أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي.

موصفات فتى أحلام رنا رئيس

وشاركت رئيس في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “نجيب زاهي زركش” من بطولة يحيى الفخراني، كريم عفيفي، أنوشكا، رامز أمير، إسلام إبراهيم، محمد يسري، رنا ، وكوكبة مميزة من النجوم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني .

1 Comment
  1. […] الفنانة رنا رئيس،الأنظار إليها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.