يسرا المسعودي: لن أخوض رمضان 2022 إلا في هذه الحالة

1

كشفت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، أنها غير متحمسة لخوض رمضان 2022، حيث انها منذ سنة ونصف لم تعد إلى بلدها “تونس”.

رمضان 2022

وقالت المسعودي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”، أنها لن تخوض رمضان 2022 إلا في دور مغري جدًا، مشيرة إلى أنها سوف تتراجع عن قرارها.

بيومي فؤاد ومنذر ريحانة ويسرا المسعودي
بيومي فؤاد ومنذر ريحانة ويسرا المسعودي

وفي سياق متصل انتهت الفنانة يسرا المسعودي من تصوير مشاهدها في مسلسل “تساهيل” حيث إنه من بطولة علي السبع، ليلي السلمان، بدر اللحيد، ميلا الزهراني بيومي فؤاد وروجينا، منذر رياحنة، يسرا المسعودي وعدد من ألمع النجوم، وكتب السيناريو والحوار عبدالعزيز عطا الله ومحمد الراشد، ومن إخراج رافع حمدي ، من إنتاج مجموعة mbc، ومن المقرر تصويره بين مصر والسعودية .

أحداث مسلسل تساهيل

أحداث مسلسل تساهيل تعتمد على حكايات مختلفة كل حكاية تدور في حلقتين بأبطال مختلفين، ويقوم ببطولة الحكاية الأولى كل من روجينا، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثها في إطار اجتماعى كوميدى، على أن يقوم ببطولة الحكايات التالية عدد من فنانين مصريين وسعوديين وعرب.

كواليس مسلسل ولاد ناس
كواليس مسلسل ولاد ناس

آخر أعمال يسرا المسعودي

جديرا بالذكر شاركت الفنانة التونسية يسرا المسعودي في السباق الرمضاني المنصرم بـ 3 وشوش مسلسل القاهرة كابول، وولاد ناس و خلي بالك من زيزي.

مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

يسرا المسعودي رمضان 2022

ومسلسل”ولاد ناس” من بطولة رانيا فريد شوقي،صبري فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى عادل، محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، محمد سليمان، محمد السعدني، طارق عبدالحليم وآخرون، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف، وهم: ماجد الكدواني، بيومى فؤاد وألفت عمر، ولقاء سويدان وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار وإخراج هاني كمال.

يسرا المسعودي

كما أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” ، من بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

1 Comment
  1. […] الفنانة التونسية يسرا المسعودي، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من كواليس مسلسل شارع […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.