دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة على “شاهد vip”

شارك

أعلنت الفنانة دينا الشربيني، موعد عرض مسلسل الزيارة، وينتمى نوعية العمل 8 حلقات من الرعب والتشويق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة
دينا الشربيني تعلن موعد عرض مسلسل الزيارة

موعد عرض مسلسل الزيارة

ونشرت “الشربيني” صورة البوستر الرسمي للمسلسل وعلقت قائلة: “ترقبوا مسلسل الزيارة يوم 7 ديسمبر عن قصة رعب حقيقة، من أعمال شاهد الأصلية”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل الزيارة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)


يشارك في بطولة مسلسل “الزيارة” دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.دينا الشربيني مسلسل آخر دور

أحداث مسلسل الزيارة

ترصد الأحداث حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة “حداد” والتخلّص من الشر المسيطر عليهم وعلى منزلهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف إنصاف لاحقًا السر المخيف، وهو أن هذه هي اللعنة ذاتها التي أفقدتها عائلتها.

وفي سياق متصل تنتظر دينا الشربيني عرض مسلسل “دور آخر” حيث تتورط في مقتل ميمي جمال ضمن أحداث العمل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني مسلسل الزيارة على شاهد vip 

مسلسل “آخر دور” من بطولة دينا الشربينى ، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

كريم عبد العزيز البعض لا يذهب للمأذون مرتين

آخر أعمال دينا الشربيني

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربينى فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

شارك